منتدى روان الكويت

اهلا و سهلا بكم في منتدى روان الكويت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 <<<<<<<متنوعات>>>>>>>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الكويت
عضو جديد
avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 07/12/2008
العمر : 36

مُساهمةموضوع: <<<<<<<متنوعات>>>>>>>   الأحد ديسمبر 07, 2008 5:41 am

1< تنام 43 سنة فوق قنبلة
فى مدينة برديانسك فى أوكرانيا وعندما زحف الجيش النازى عام 1941 على هذه المدينة سبق الزحف أمطار من القذائف والقنابل على المدينة .. صادف أن إستقرت إحدى هذه القنابل التى لم تنفجر فى منزل عجوز تُدعى ( ذينيدا ) تبلغ من العمر 74 عاماً .. بعد ان أحدثت تصدعاً وشرخاً فى السقف وفجوة عميقة فى غرفة نوم العجوز .. وبعد إندحار الجيش النازى أثر إنتهاء الحرب .. أسرعت السيدة بإبلاغ السلطات عن القنبلة التى لم تنفجر لكنهم لم يصدقوها .. وكتبت لهم مراراً دون جدوى فلم تجد ما تفعله سوى أن تنام فوقها لمدة 43 عاماً وبينما كان العمال يشرفون على مد أسلاك تليفونية تلقوا إشارة من المسئولين بوجود قنبلة لم تنفجر وبحثوا عنها ووجدوها وتدخلت قوات الجيش لإجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم ثم فجروا القنبلة التى بلغ وزنها أكثر من خمسمائة رطل .. لكن يبدو أن الحظ قد إبتسم مؤخراً للعجوز .. فهى ستنام أخيراً فى شقتها بدون القنبلة التى ظلت معها 43 عاماً .



2> مدينة بلا نساء

فى إقليم منغوليا الصينى تقع مدينة ( موتكن ) جميع من فيها من الرجال لا يوجد فيها أى إمرأة ولا يُسمح للسيدات الصينيات أن يتخطين حدودها .. نساء هذه البلدة يغادرونها كل عام للتجارة فى البضائع المختلفة ويعودون فى أيام محددة لأزواجهم ثم يغادرون المدينة مرة أخرى .. بقى أن نذكر أن المدينة هادئة جداً ذات شوارع نظيفة ومبان جميلة .

3> طلاق 4 مرات
طُلقت مس بيتر هوفمان أربع مرات أمام محكمة فى لوس أنجلوس وسبب ذلك مرده أنها كانت قد إعتادت أن تتصل بأمها كل ساعة لتبلغها أنها تتمتع بصحة جيدة .



4> عند الهنود الحمر

أعجب ما يذكر أن نساء الهنود الحمر فى أمريكا الجنوبية إذا ولدت المرأة لا ترقد فى فراشها مدة النفاس كما تفعل النساء عادة ولكن يرقد زوجها بدلاً منها والقصد من ذلك هو أن يخدع الأرواح الشريرة عن زوجته فلا تصيبها بسوء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
<<<<<<<متنوعات>>>>>>>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روان الكويت :: الاقسام العامه :: منتدى العام-
انتقل الى: